التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية - 21 لعبة


أفضل ألعاب الأندرويد المجانية : 21 لعبة على هاتفك الأندرويد


ما هي أفضل ألعاب الأندرويد المجانية التي يعرضها متجر اللعب ؟ حسنًا، يمكنك نسيان ما تبحث عنه من خلال التوصيات في مخزن/متجر اللعب Play Store، لأنه في كثير من الأحيان ،التطبيقات المذكورة ليست هي الأفضل من بين التي يمكنك الحصول عليها! هذا هو السبب في أننا قد استخدمنا كل ما في عقولنا وخبرتنا مع ألعاب الأندرويد بعد قضاء ساعات من اللعب بها، وقد قمنا بتجميع قائمة من أفضل الألعاب المجانية للأندرويد بدون ترتيب معين.

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية - 21 لعبة

Clash of Clans


سنبدأ القائمة مع اللعبة الكلاسيكية، التي قد تم لعبها من قبل مستخدمي الأندرويد لفترة زمنية طويلة جدًا. إنها لعبة تقوم على مفهوم بسيط وتسبب حقًا الإدمان . تحتاج إلى بناء مدينة ودفاعاتها فضلًا عن تحسين الفرق الخاصة بك لردع/صد هجمات اللاعبين الآخرين. مدة لعبة Clash of Clans هي غالبًا لا تنتهي، بالإضافة إلى المطورين غالبًا ما يقومون بتحديث اللعبة. Clash of Clans هي لعبة مستقرة، ويمكنك أن تلعب نفس اللعبة مع نفس القرية على العديد من الأجهزة من خلال حساب جوجل بلاس Google+ الخاص بك.

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .




 
 



Candy Crush Saga


Candy Crush ، كل شخص يعرف هذا، وعلى الأرجح قد لعبها. تمكنت هذه اللعبة من خلق أمة من المدمنين! وتستند اللعبة من الثلاث مباريات على مفهوم 'منجم الماس' ، مع مختلف المهمات والمستويات مما يجعل من الصعب التوقف عن اللعب. Candy Crush ظهرت أولًا علي الفيسبوك، ثم browser، وأخيرًا الأندرويد، لقد خاضت شوطًا طويلًا. تلقت King.com الكثير من النقد والاتهام بسرقة الأفكار من الألعاب الأخرى، ولكن يبدو أن معظم اللاعبين لا يهتمون بهذا الأمر . ما هو أكثر من ذلك، Candy Crush Saga غالبًا ما تحتفل بالعطلات، مثل وقت عيد الميلاد على سبيل المثال.

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .




Asphalt 8: Airborne


إذا كنت تريد أن تكون في سباق من السيارات ، لا تنظر إلى أبعد من Asphalt 8: Airborne، لعبة الممرات المفضلة بين مستخدمي الأندرويد. لماذا نحن نحبها كثيرًا؟ لأنه يمكنك أن تختار بين سيارات من واقع الحياة التي تحلم دائمًا بفرصة قيادتها، من لامبورجيني إلي سيارات فيراري، وتحطيمها من خلال هذه الجولات الرهيبة في مختلف المواقع المثيرة. بالإضافة إلى إذا كان لديك جانب تنافسي، يمكنك أيضًا القيادة في الوضع المهني الذي يأخذك من خلال 8 مواسم و180 حدث.

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .



Angry Birds Go


اذهب في لعبة السباق ، قد علي الأسفلت ،واحصل علي المميزات ثم ماذا سيحدث بعد كل هذا؟ !Angry Birds Go هذه اللعبة هي نوع من شبيهات ماريو كارت Mario Kart حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من شخصيات الطيور الغاضبة ويجب عليك شق طريقك من خلال تضاريس خيالية في حين القيام بإطلاق أشياء/مواد عشوائية علي خصومك. تمامًا مثل ماريو كارت، فإنها تأخذ بعض الوقت لتعتاد عليها في البداية من حيث الضوابط/أدوات التحكم، ولكن قريبًا سوف يمكنك التحكم بتلك الطيور على مسار السباق بكل سهولة.

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .



Dumb ways to die


هل تعتقد أنه من الروعة عبور مسارات القطار؟ إن صناع لعبة"Dumb Ways To Die" لا يظنون ذلك! لقد أنشأوا هذه اللعبة ليعلموك أنت والأطفال درسًا عن أشياء غبية حقًا يفعلها الناس التي غالبًا ما تؤدي إلى الموت بطريقة غبية جدًا ومُحرجة، مثل وضع شوكة في المحمصة، وتناول بعض الطعام الفاسد والسباحة مع الأسماك الضارية المفترسة، وخز الدُب الخ... في اللعبة، يجب أن تتصرف بسرعة لتجنب الخضوع لمثل هذا المصير، لذلك يمكنك الذهاب بعيدًا عن الأسماك الضارية المفترسة ، الدبابير القاتلة ابعد أنت ورفاقك عن طريق القطارات الخ ...كل ذلك يحدث بشكل أسرع وأسرع ، وبعد أن تفقد 3 من الأرواح، ستنتهي اللعبة! اللعبة تسبب الإدمان بشكل كبير، والأغنية جذابة بشكل رهيب ولا تضر أيضًا! إنها تستحق اللعب (والمئات الآخرين)!

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .






Dead Trigger 2


بعد نجاح اللعبة الأولى من السلسلة، لقد جلبت ألعاب MadFinger لعبة Dead Trigger 2، وهي لعبة مليئة بالدماء zombielicious لذلك سيكون عليك قريبًا طلب المزيد من الدم والشجاعة/الجرأة بعد بضع دقائق من بداية اللعب. يجب عليك السفر من خلال مختلف المناطق التي تنتشر فيها الأشخاص الذين لا يموتوا من العالم، في حين أنك تقوم بقتل العديد من zombies من خلال المدفعية المعبأة من الأسلحة. إنها لعبة مثيرة للاشمئزاز بشكل إيجابي، وهذا هو السبب في أننا نحبها !

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .



Dots


آمل أنك لم تنسى كيفية الربط/الوصل بين النقاط من طفولتك، لأن هذه اللعبة تتطلب تلك المجموعة من المهارات مرة أخرى. لعبة النقاط Dots سريعًا أصبحت اللعبة المفضلة لدي الأندرويد، التي تم العمل منها العديد من النسخ المقلدة. الأصلية على الأرجح هي الأفضل بينهم على الرغم من: يجب الجمع بين العديد من النقاط من نفس اللون كما يمكنك عمل ذلك في 60 ثانية فقط. هناك أيضًا بعض الأوضاع الأخرى من اللعبة، مثل الوضع اللا نهائي ، الوضع الامحدود ، والوضع غير محدد الوقت (يقوم بحساب عدد التحركات) الخ ...تصميم اللعبة هو أيضًا لطيف حقًا، ومحدود جدًا.

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .




QuizUp


هذه اللعبة سقطت على العالم مثل قنبلة هذا العام: لقد انتشرت بسرعة كبيرة وبدأ الجميع يلعب هذه اللعبة من trivia على نطاق الصعيد العالمي. السماء هي الحد الأقصى لعدد من الفئات المحددة، الفئات الجديدة يتم إضافتها يوميًا. إنها رائعة حقًا، لأنهم لم يستخدموا فئات مملة فقط من أجل السعي لإكمال سلسلة trivia ، ولكن عملوا التي تتوافق مع أي مستخدم! أنا خبير رقم 1 في أي شيء متعلق بهاري بوتر، حتى أنه كان تخصصي . عندما تلعب مع آخرين من جميع أنحاء العالم ، يمكنك التنافس على الصدارة.

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .





Flappy Bird


Flappy Bird ، من أين نبدأ! لقد اجتاحت هذه اللعبة العالم كالعاصفة، ولكنها لم تدم طويلًا بعد أن سحبها المطور بأعصاب باردة بعد نجاحها من المتجر. هناك الكثير من الطيور القافزة والبدائل منها التي انتشرت على متجر اللعب، بعضها حقًا جيدة جدًا، في حين أن البعض في الحقيقة مجرد تقليد سخيف. إذا كنت ذكيا، مثلما كنا نحن، لقد اكتشفنا كيف يمكنك أن تلعب هذه اللعبة على الهاتف الخاص بك how you can still play Flappy Bird on your phone، ولكن يُرجى القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .




Timberman


إنها اللعبة التابعة للعبة Flappy Bird حيث إنها في الواقع Timberman صدرت في شهر يوليو من عام 2014. اللعبة هي تمامًا كأنها اختبار خاص بلعبة Flappy Bird: يجب تنسيق متى وأين تبدأ الضغط/النقر على الشاشة لتجنب الضرب علي رأسك من قبل المجموعة المُقبلة ، مع استمرار قطع الحطاب أسفل الشجرة . اللعبة بسيطة ومفهومة جدًا ، ولكن من الصعب إتقانها، بالإضافة إلى هناك تفصيل جديد، العد التنازلي لنرى إلى أي مدى يمكنك الوصول فيها.

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .




Badland


لقد تلقت لعبة Badland الكثير من الإشادة من نقاد الألعاب ونحن أيضًا نحبها! بصراحة، لقد تم تصميمها ببراعة: رسومات رائعة، ولديها الوضع متعدد اللاعبين، واللعبة بسيطة ولكنها مغرية، لديها أصوات جذابة والمطورين يقومون بتحديثها بانتظام. Badland هي لعبة المغامرة حيث عليك توجيه ساكن الغابة الصغير من خلال النقر على الشاشة خلال غابة مليئة بالمستنقعات والظلال الغريبة والعقبات.

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .






SHADOWGUN: DeadZone


إذا لم تكن قد سمعت عن SHADOWGUN: DeadZone، يجب عليك بالتأكيد إضافة هذه اللعبة إلى مرجعك الخاص . هذه هي لعبة FPS متعددة اللاعبين على الأندرويد. اللعبة تتطلب جهاز أندرويد قوي بسبب الرسومات المُطالب بها. SHADOWGUN لديها العديد من الأوضاع المختلفة، مثل الموت الكلاسيكي، القبض على العلم classic deathmatch, capture the flag وغيرهم، بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك أيضًا الحصول على الفريق المتكلم teamspeak. للقيام باستخدام هذه اللعبة، ستكون بحاجة إلى شبكة الواي فاي، وهي لفكرة جيدة للحصول على الماوس OTG وحتى دمجه على شاشة أكبر!

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .



Logo Quiz


إنها لعبة بسيطة جدًا، ورائعة: يتم إعطاءك حرف 1 ، موضوع 1 ويجب أن تقوم بتخمين كلمة واحدة. يجب عليك أنت وخصمك أن تجدوا أكبر عدد ممكن من الكلمات ذات الصلة بالفئات التي يتم تقديمها في كل مرة: الثدييات التي تبدأ مع حرف K، الخضار الذي يبدأ مع حرف l، هل فهمت الفكرة. في حين أن هذه اللعبة يمكن أن تلعب فيها وحدك، لكنها في الواقع تصبح أكثر متعة عندما تلعبها ضد أصدقائك ومقارنة الأخطاء في نهاية الجولة.

 

تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .





Boom Beach


لقد ظهر مبدعين لعبة Clash of Clans مع فكرة أخرى من لعبة رائعة هي: Boom Beach! هذه اللعبة هي مشابهة جدًا ل Clash of Clans التي تحتاج فيها إلى بناء والدفاع عن القاعدة الخاصة بك وكذلك محاولة الحصول على قوات لتكون قادر على مهاجمة واحتلال أراضي العدو. وبدلًا من مواجهة المخلوقات الشريرة، ستكون بحاجة للصراع ضد الحرس الأسود، و لا تنس أنه يمكنك أن تهاجم الآخرين كذلك. المعارك تحدث/تقع على شاطئ بوم Boom Beach هي على الأرجح أفضل ما يمكنك الحصول عليه من خلال أجهزة الأندرويد ، لأن النظام ونوع الوحدات التي يتم إرسالها حقًا تجعل هناك فرق بين النصر والهزيمة.






تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .





Icomania


إنها لعبة كلاسيكية أخرى : Icomania هي لعبة بسيطة، ولكنها تجعلكم مترفهين. اللعبة تُظهر لك سلسلة من الرموز وعليك تخمين من هو نجم الفيلم ، الرسوم المتحركة، والمكان، والبلد (بالطبع هناك العديد من الفئات الأخري). إذا واجهتك مشكلة، يمكنك الحصول على كل الإجابات في المنتدي الخاص بنا.





تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .







Pudding Monsters


Pudding Monsters هي واحدة من أصعب الألعاب التي لعبتها على الأندرويد ، ولكن ليس إلى درجة كونها مستحيلة. سيكون عليك القيام بتحريك وحوش بودنغ Pudding Monsters في خط مستقيم دون إسقاطهم علي الشاشة. من الصعب أن أشرح لك، حتى تأخذ بنصيحتنا ومحاولة لعب هذه اللعبة التي تسبب الإدمان . وقد تم تطوير هذه اللعبة من قبل نفس مبدعين لعبة Cut The Rope.




تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .







Cut the Rope


بالحديث عنها سابقًا ، Cut the Rope قد وصلت إلى قائمتنا أيضًا! الغرض من اللعبة هي إطعام الحلوى للوحوش التي تكون مُعلقة على الحبال التي يجب أن تُقطع. هل تبدو غريبة؟ حسنا لقد كنت مصابًا بالحيرة في بعض المرات! لكنها لعبة صعبة من الألغاز الماكرة وهي أمر لا بد منه.




تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .







4 Pics 1 Word


مثلهل مثل لعبة Logo Quiz، هناك إصدارات عديدة من 4 Pics 1 Word. والغرض من اللعبة هو تخمين المفهوم الذي تُلمح الصورة إليه. إذا لم تتمكن من معرفته ، إذًا سوف تحصل على صورة ثانية، ثم ثالثة، وأخيرًا الصورة الرابعة والأخيرة. هذا الموضوع/المفهوم يمكن أن يكون عبارة عن لون، كائن، شئ مجرد في بعض الأحيان ،الخ...



تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .





Angry Birds


هذه اللعبة لا يمكن تخطيها في القائمة، إنها واحدة من الألعاب الأكثر تحميلًا في كل الأوقات! هناك إصدارات عديدة أيضًا من Angry Birds، مثل Space، Rovio، Epic الخ.... إنها لعبة كلاسيكية، تحتاج إلى مقلاع الطيور وهزيمة الخنازير التي عادةً ما يتحصنوا في الحصون الضخمة. قم بمحاولة تجربتها وأنا متأكد من أنك سوف تدمنها.



تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .








Plague Inc.


هذه اللعبة تُعد عجيبة جدًا! مهمتك في هذه اللعبة هو نشر الوباء الذي يسبب الأعراض والآثار ويؤدي إلي الموت. اترك الجانب الكئيب من اللعبة لثانية/للحظة واحدة، Plague Inc. تم تصميمها بشكل جيد، مما تُشكل تحديًا، ولها عدد لا حصر له من السيناريوهات. إذا أردت الحصول على بعض الكوميديا ​​السوداء، قم بتجربتها.




تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .







Alchemy


على الرغم من هذه اللعبة قد لا تكون الأحدث بالنسبة للتصميم، بعد أن تم إصدارها منذ أكتوبر 2012 (ويمكنك أن ترى هذا من خلال الرسومات)، لكن لديها مفهوم/موضوع يسبب الإدمان بشدة حيث قامت بتحويل العديد من اللاعبين إلى مشجعين/معجبين عطشين على مر السنين.




تحميل اللعبة من هنــــــــــــــا .







أفضل ألعاب الأندرويد المجانية - 21 لعبة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Sonic Games تحميل العاب سونيك المجانية

Sonic Games تحميل العاب سونيك المجانية  تنزيل مجموعة من العاب سونيك للكمبيوتر و الويندوز برابط مباشر العاب خفيفة Sonic Games 1.0 . صورة توضح احد العاب سونيك Sonic Games وصف اللعبة Sonic Games 1.0 مجموعة و كولكشن جميل من العاب سونيك الشهيرة علي اتاري السيجا , هذه المجموعة من الالعاب يمكن لعبها علي الويندوز و الكمبيوتر . اذا كنت محبي العاب سونيك فهذه المجموعة من الالعاب يمكنك لعبها علي جهازك و لكن تحتاج الي فلاش بلاير و متصفح الانترنت اكسبلورار و رامات 128 فقط . العاب سونيك العاب الاتاري القديمة العاب مغامرات سونيك القديمة علي الكمبيوتر بمساحة صغيرة و تعمل علي اقل الامكانيات للاجهزة . معلومات عن اللعبة اللعبة مجانية تعمل علي اصدارات الويندوز موقع المبرمج حجم اللعبة 6 ميجا التحميل لتنزيل العاب سونيك اضغط هنـــــــــــــــــــا .

تنزيل لعبة سب واي Subway Surfers للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة سب واي للكمبيوتر مجانا لعبة صب واي سيرفر نسخة تعمل علي الويندوز و الكمبيوتر Subway Surfers سب وي . غلاف لعبة صب وي سيرفرز صورة من داخل لعبة سابوي للكمبيوتر وصف اللعبة بعد نجاح لعبة Subway Surfers لهواتف الاتدرويد و الايفون كان لزاما علي الشركة المنتجة اصدار نسخة من اللعبة Subway Surfers تعمل علي الكمبيوتر,اللعبة غنية عن التعريف ولكن سنقوم بشرحها لمن لم يسمع عنها, اللعبة تتلخص في الاتي ,الولد الشقي الذي يزعج حارس السكة الحديد او المترو بالرسومات علي القطارات ,فيكتشفه الحارس و كلبه ويقوم بمطاردته في طرق المترو و القطارات ,هنا تبدأ اللعبة عليك الهروب و القفز بسرعة و تفادي الاصطدام بالقطارات هربا من العسكري,في نفس الوقت عليك جمع اكبر كمية من الذهب ولكن كن علي حذر فممكن ان تصطدم باي قطار مواجه لك.اللعبة ايضا من احد اسباب شهرتها ان اللاعبين بامكانهم مشاركة احصائيات اللعبة مع الاصدقاء علي الفيس بوك مما يزيد من التنافس بين الاصدقاء لتحقيق اكبر سكور. يمكن تحميل لعبة صب واي للاندرويد و الايفون . معلومات اضافية اللعبة مجانية موقع اللعب

Zello تطبيق زيلو للهواتف و الكمبيوتر رسائل لاسلكية

Zello تطبيق زيلو للهواتف و الكمبيوتر رسائل لاسلكية تحميل برنامج زيلو يحول الهاتف و الكمبيوتر الي جهاز لاسلكي لارسال رسائل لاسلكية قصيرة الي المستخدمين Zello PTT Walkie-Talkie . شعار تطبيق Zello زيللو صورة من تطبيق الزيللو zello وصف التطبيق تطبيق زيلو للهواتف و الكمبيوتر , التطبيق يمكنك من استخدام التليفون المحمول او الكمبيوتر العادي و اللاب توب لارسال رسائل صوتية لاسلكية و استعمال الجهاز كمرسل لاسلكي. يمكن الشات و الدردشة داخل البرنامج وعمل جروبات عن طريق ارسال رسائل صوتية . اثناء الشات تشعر وكأنك تملك جهاز لاسلكي و ترسل الرسائل الي الاخرين مع مؤثرات صوتية لاجهزة اللاسلكي المشهورة مع رجال الامن و الشركات . البرنامج نال اعجاب الملايين حول العالم حيث وصل عدد مستخدمي برنامج Zello الي حوالي 50 مليون , عليك توصل المايك للكمبيوتر و تسجيل رسالة صوتية ثم ارسالها عبر البرنامج الي احد الاصدقاء يمكنه سماعها وقتما فتح البرنامج او دخل علي الانترنت . او ترسل رسائل تعارف وشات داخل جروب من جروبات الزيلو . معلومات اضافية التطبيق مجاني يعمل علي اصدارات ايفون اندرويد و الك