التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Aces of the Luftwaffe لعبة حرب الطائرات للهواتف و الكمبيوتر

Aces of the Luftwaffe لعبة حرب الطائرات للهواتف و الكمبيوتر

تحميل لعبة حروب و قتال باستخدام الطائرات علي هواتف نظام الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و ويندوز فون  Aces of the Luftwaffe 1.3.4 .
صورة من داخل اللعبة Aces of the Luftwaffe
صورة من داخل اللعبة Aces of the Luftwaffe

وصف اللعبة

لعبة حرب الطائرات للكمبيوتر و هواتف انظمة الاندرويد و الايفون و الويندوز فون . لعبة حروب Aces of the Luftwaffe الطائرات لعبة ممتعة و مسلية و تحتوي علي العديد من المستويات متدرجة الصعوبة. اللعبة تعمل علي الكمبيوتر بالاضافة الي عدة انظمة التليفونات الحديثة , اللعبة تحتوي علي جرافيكس ممتازة و عليك تخطي جميع الاعداء و القضاء علي حصونهم باستخدام طائراتك الحربية .

معلومات اضافية

اللعبة مجانية
تعمل علي اصدارات الويندوز و الاندرويد و الايفون و ويندوز فون .

التحميل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

System Ninja برنامج تنظيف الويندوز و اسراع الكمبيوتر

System Ninja برنامج تنظيف الويندوز و اسراع الكمبيوتر تحميل برنامج سيستم نينجا System Ninja الذي يقوم بالبحث عن الملفات الغير مفيدة و التي تسبب ثقل و بطئ في استخدام الكمبيوتر و مسحها و تسريع الويندوز. صور البرنامج وصف البرنامج System Ninja سيستم نينجا هو اداة صغيرة و بسيطة ولكن لها دور قوي في اسراع الكمبيوتر و تنظيف الويندوز , هذا البرنامج يبحث في الويندوز و الهارد عن الملفات الغير مهمة و غير مفيدة و ليس لها استخدام سوا انها تبطئ الويندوز و النظام و يقوم بمسحها و التخلص منها . برنامج System Ninja ايضا يقوم بالبحث داخل الملفات المخبأة . اذا كنت تبحث عن برنامج سهل الاستخدام و مجاني لتسريع و تنظيم الويندوز و الكمبيوتر فكل ما عليك هو اقتناء النسخة المجانية من البرنامج الرائع System Ninja . معلومات اضافية البرنامج مجاني يعمل علي اصدارات الويندوز المختلفة موقع البرنامج الرسمي حجم البرنامج 2.38 ميجا البرنامج يحتاج الي    Microsoft .NET Framework 3.5 التحميل لتنزيل برنامج System Ninja من هنـــــــــــا .

Sonic Games تحميل العاب سونيك المجانية

Sonic Games تحميل العاب سونيك المجانية  تنزيل مجموعة من العاب سونيك للكمبيوتر و الويندوز برابط مباشر العاب خفيفة Sonic Games 1.0 . صورة توضح احد العاب سونيك Sonic Games وصف اللعبة Sonic Games 1.0 مجموعة و كولكشن جميل من العاب سونيك الشهيرة علي اتاري السيجا , هذه المجموعة من الالعاب يمكن لعبها علي الويندوز و الكمبيوتر . اذا كنت محبي العاب سونيك فهذه المجموعة من الالعاب يمكنك لعبها علي جهازك و لكن تحتاج الي فلاش بلاير و متصفح الانترنت اكسبلورار و رامات 128 فقط . العاب سونيك العاب الاتاري القديمة العاب مغامرات سونيك القديمة علي الكمبيوتر بمساحة صغيرة و تعمل علي اقل الامكانيات للاجهزة . معلومات عن اللعبة اللعبة مجانية تعمل علي اصدارات الويندوز موقع المبرمج حجم اللعبة 6 ميجا التحميل لتنزيل العاب سونيك اضغط هنـــــــــــــــــــا .

تطبيق مفكرة OneNote للتحميل علي الأندرويد

تطبيق OneNote للتحميل علي الأندرويد مجانًا   OneNote من ميكروسوفت   وصف التطبيق :   برنامج OneNote هو نوع من المفكرة الرقمية التي يمكنك أن تأخذها في جيبك أينما ذهبت علي جهاز الأندرويد الخاص بك، جنبًا إلى جنب معكل ما لديكم من الأفكار، وأدوات التذكير، والمشاريع.   برنامج OneNote يمكن مزامنته بسهولة مع أي جهاز كمبيوتر والأجهزة الأخري المثبتة على جهازك، بحيث يمكنك الحصول على الملاحظات الخاصة بك في نفس الوقت سواء على الهاتف، الكمبيوتر، التابلت، الخ..... هذا الإصدار من برنامج OneNote لأجهزة الأندرويد يتيح لك خيار إدخال الحاجيات widgets على الشاشة الرئيسية الخاصة بك، وسيسمح لك بالتقاط الصور والصوت سريعًا والملاحظات السريعة الأخرى بدون الحاجة إلى فتح التطبيق. من ضمن الملاحظات أنه يمكنك تطبيق التنسيق المطلوب: عريض، مائل، تسطير/مُسطر، بارز، المسافات البادئة أكبر أو أصغر، الخ..... بداخل برنامج OneNote، سيعثر المستخدمين على خاصية البحث لإيجاد أي ملاحظة تم اتخاذها سابقًا. سواء كانت مذكرة الصوت، أو الصورة، أو نص قصير، سيكون عليك فقط كتابة الاسم وسترى النتائج على الفور. برنامج OneNote هو أداة شاملة ج